مالتي ماكا المنتج الأفضل لزيادة الخصوبة والعودة لسن الـ 20

أكتوبر 5, 2018

مكونات منتج مالتي ماكا من فوريفر:

رجال وللنساء أيضاً والذي ينتج من خلال شركة فوريفر الأمريكية.

ماكا، والذي يعرف علمياً باسم “ليبيديوم ميني” هو نوع من النباتات التي تزرع في دولة بيرو في المرتفعات الوسطي وهو نبات سنوي، ويشبه ماكا نبات الفجل ويعتبر الغذاء الرئيسي للسكان المحليين، وقد قام السكان المحليين في بيرو بتبجيل ماكا لقرابة 2000 سنة.

وأشيعت حول ماكا العديد من الأساطير ولكن أشهرهم أن محاربي الإنكا كانوا يتناولون الماكا قبل ذهابهم إلى المعارك لزيادة القدرة على التحمل واعطائهم المزيد من القوة، كما أطلق الفاتحون الأسبان على ماكا اسم “عشبة الجنس من الإنكا”، واليوم يعرف الماكا باسم “الجينسينج البيروي”، وظهرت عدة الدراسات الحديثة في الأونة الأخيرة التي تشير إلى أن ماكا يزيد من الفعالية الجنسية والرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء.

مكونات منتج مالتي ماكا من فوريفر:

منتج مالتي ماكا هو المنتج الأقوى والأفضل لزيادة الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، ونستعرض معكم مكونات منتج مالتي ماكا من فوريفر والتي تكون كالتالي:

  • ماكا “الجذر”: ويعمل ماكا على تعزيز القدرة على التحمل، تحسين الوظائف الجنسية في الجسم، تحسين لهجة العضلات، يعمل على تنظيم وإدارة الإجهاد ويعمل على زيادة الخصوبة لدى كل من النساء والرجال.
  • تريبولوس تيريستريس “الفاكهة”: يعمل على تفعيل وزيادة مستقبلات الإندروجين في الدماغ ويستخدم لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، ووفقاً لنظريات “فرويد” فإنه يمكن استخدام هذه الطاقة وإعادة توجيهها لتعزز النشاطات الفكرية والرياضية والفنية لدى الإنسان.
  • ميرا بواما “الجذر”: والذي يعرف بأنه يقلل الشهية ويقوم بمنع امتصاص الكوليسترول في الجسم، كما يعمل على تقليل الالتهابات، وقد أثبتت بعض الدراسات الحديثة أن “ميرا بواما” تمنع الإصابة بسرطان الجلد وسرطان البروستاتا.
  • كاتوابا “النباح”: يعمل تحسين وظائف الجهاز العصبي لدى الإنسان كما يقوم بزيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.
  • أرجينين: وهو من الأحماض النووية التي تقوم بتعزيز العظام والعضلات لتصبح بصورة أقوى، يساعد في عملية تقليل ضغط الدم، يقوم بتحسين الوظيفة الجنسية لدى الرجال بصورة كبيرة ويسرع الانتعاش.
  • بالميتو “الفاكهة”: ستخدم في علاج حالات الصلع لدى كل من النساء والرجال كما أنه يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.
  • بيجيوم أفريكانا “النباح”: ويستخدم كبديل لعلاج حالات البروستاتا الموسع.
  • الإنزيم المشارك “Q-10”: وهو نوع من الإنزيمات المضادة للأكسدة والتي تستخدم في إنتاج الطاقة، كما أنه يساعد في صحة القلب، الوقاية من الصداع النصفي، تقليل ضغط الدم ويعمل على الوقاية من الإصابة بالسرطان.
  • مستخلص الصويا: وهو يحتوي على فيتويستروغنز والتي تساعد في عملية التوازن بين الهرمونات الذكرية، كما أن الصويا يعمل على تخفيف أعراض وانقطاع الطمث لدى النساء ويعمل على تعزيز ونضارة البشرة.

القيمة الغذائية لمنتج مالتي ماكا من فوريفر:

القيمة الغذائية لمنتج مالتي ماكا من فوريفر عالية جداً والتي تتساوى بشكل كبير مع القيمة الغذائية للحبوب الكاملة كالقمح والأرز، ويحتوي ماكا على نسبة 60% من الكربوهيدرات، 2.2% من الدهون، 10% من البروتين و8.5% من الألياف.

وللماكا العديد من الأثار المفيدة بصور كبيرة للوظائف الجنسية لدى كل من الرجال والنساء وذلك بسبب احتوائها على نسب عالية من المغذيات الحيوية والبروتينات، كما أن هذه المكونات تساعد في وظائف الجسم بصورة عامة ولكنها ذات تأثير ملحوظ على الوظائف الجنسية وزيادة الخصوبة.

كما أن مكونات مالتي ماكا تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء كما أنها تعمل على تحسين الأداء البدني أثناء ممارسة الجنس، ويحتوي الماكا على الهستدين، ألانين والتيروزين وهي من الأحماض الأمينية التي تعمل على زيادة قدرة جهاز المناعة لدى الإنسان وتزيد من الرغبة الجنسية كما أنه يعمل على تحسين الخصوبة لدى الرجال والنساء.

مالتي ماكا
منتج مالتي ماكا من فوريفر

كيفية عمل منتج مالتي ماكا من فوريفر:

مع التقدم في العمر تتوقف الغدد الصماء عن انتاج وإفراز الهرمونات الكافية التي تقوم بمنح الجسم الطاقة والحيوية ويتسبب ذلك في خفض القوة البدنية للجسم مما يؤثر على العديد من الوظائف ومنها الوظائف الجنسية، ولكن ماكا يقوم بتحسين عمل الغدد الصماء كالغدة الدرقية والخصيتين والبنكرياس والمبايض لتقوم بعملية إنتاج وإفراز الهرمونات التي تمنح الجسم الطاقة والحيوية وتعيد الشباب مرة أخرى.

مميزات منتج مالتي ماكا من فوريفر:

يحتوي منتج مالتي ماكا من فوريفر على مميزات عديدة للجسم وهي كالتالي:

  • يقوم بتحسين الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء بصورة كبيرة.
  • يعمل على توازن النشاط الهرموني للجسم، كما أنه يساعد في مشكلة انقطاع الطمث.
  • يساعد على زيادة الخصوبة لدى كل من الرجال والنساء، كما أنه يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وكثرة تنقلها.
  • يعمل على تعزيز الطاقة والقدرة على التحمل.
  • يعمل على تقليل المشاكل العصبية وتحفيز الجهاز العصبي المركزي.
  • يساعد في تقليل التهابات وتورم غدة البروستاتا.
  • يساعد في عمليات إذابة الدهون في الجسم كما يساعد في تحفيز بناء العضلات.
  • يساعد في إثارة الشهوة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء بصورة مذهلة.
  • يساعد في عملية تقوية العظام للقضاء على مشاكل هشاشة العظام.
  • يمكن استخدامه في بعض حالات الأمراض النفسية كالكأبة والأرق.
  • يساهم في علاج العديد من السرطانات التي تصيب الجسم كسرطان الدم وسرطان المعدة.
  • يعمل على تقوية جهاز المناعة لدى الإنسان بشكل عام لذلك يمكن استخدامه للتخلص من مرض السل وبعض الأمراض الأخرى.إذا أردت الإستفاضة في معرفة فوائد عشبة الماكا قم بزيارة الرابط الآتي من موقع موضوع: فوائد جذور الماكا

موانع استخدام منتج مالتي ماكا من فوريفر:

يجب عدم استخدام منتج مالتي ماكا في حالات الحساسية من المادة الفعالة.

يجب عدم تناول مالتي ماكا في حالة الإصابة بأحد أنواع السرطانات التي تتأثر بالهرمونات الجنسية مثل سرطان المبيض، سرطان الرحم وسرطان الثدي.

الأعراض الجانبية لمنتج مالتي ماكا من فوريفر:

يعد منتج مالتي ماكا من المنتجات التي تتكون من مكونات طبيعية بنسبة 100%، ولذلك هو من المنتجات الأمنة على جسم الإنسان ولا يتسبب في أعراض جانبية، ولكن يجيب استشارة الطبيب المختص قبل تناول مالتي ماكا لتحديد الجرعات المناسبة.

لشراء المنتج قم بزيارة صفحة البيع: فوريفر مالتى ماكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comodo Trusted Site Seal
UC SSL Certificate
Mike Adams Jersey 
X