تعرفي الآن على ألو لوشن المنتج الذي تخفيه شركات التجميل عنكي

أكتوبر 3, 2018
ألو لوشن

كانت تجربتي مع ألو لوشن إحدى التجارب المذهلة التي مررتُ بها في حياتي، فأنا فتاة لا أزال في مقتبل العُمر واهتم كثيرًا بجمال بشرتي وصحتها، ولكني كُنت أعاني من الجفاف دائمًا، خاصًة بعد أن استحم، ومهما استخدمت من مرطبات لها ماركات عالمية لم يكُن الأمر مُجديًا.

بل والأكثر من ذلك أن وجهي أصبح شاحبًا رغم إني ملتزمة بتناول الفيتامينات اللازمة لإشراقة وجهي، إلى أن اكتشفت هذا المنتج المذهل من شركة فوريفر ليفينج الأمريكية وهو “Aloe Lotion” الذي استطاع أن يغير مفهومي عن الجمال وأن يجعلني أشعر بالثقة مرة أخرى في نفسي، وكانت تجربتي مع هذا المنتج الرائع بمحض الصدفة، لذا أحببت أن أشارككم معي هذه التجربة الفريدة، فأنا أعلم أن كل سيدة وفتاة تحلم دائمًا بامتلاك بشرة مشرقة ووجه متألق وجسم ناعم.

اقرأي أيضًا: فوريفر برايت توث جل لتبيض الاسنان

ألو لوشن
ألو لوشن من فوريفر هو أفضل مايمكن وضعه على الوجه في أي وقت

تجربتي مع ألو لوشن:

في البداية أُحب أن أعرفكم على نفسي أنا ديمة سلمان أبلُغ من العُمر ثمانية وعشرين عام من سلطنة عمان، وقد اعتدت على أن أزور بعض مراكز التجميل لأضع حدًا من مشاكل البشرة التي أعاني منها، وفي يوم من الايام كان هناك مركزًا جديدًا عالمي للتجميل قد تم فتحه من المنطقة التي أسكن بها، فذهبت إليه على الفور لكي أسأل الخبراء الموجودين به عن حلًا لجفاف بشرتي ووجهي الشاحب بسبب مشاكل البشرة.

 

فوجدت المتخصصة يُخرج لي على الفور عبوة مكتوب عليها ألو لوشن من شركة فوريفر، وقالت لي أن هذا المنتج أكثر من رائع، وأنهم يستخدمونه مع السيدات والفتيات اللاتي يبحثن عن جمال بشرتهن وشرحت لي بالتفصيل للمكونات الرئيسية لمنتج ألو لوشن وما يفعله في البشرة، وقالت لي أنه يفعل ما يلي:

 

فوائد مكونات منتج ألو لوشن – Aloe lotion:

يتكون منتج ألو لوشن من عناصر هامة ومفيدة للبشرة، وهي كما كالتالي:

 

  • الكولاجين: وهو هام جدًا لشدّ البشرة ويستطيع أن يُزيل ما بها من خطوط في أي جزء سواء اليد أو الوجه.
  • الإيلاستين: وهذا العنصر يعمل على التجديد الكامل لكافة الخلايا الموجودة في البشرة، مما يجعلها أكثر إشراقًا وحيوية.
  • فيتامين E: هذا الفيتامين السحري موجود بنسبة تجعله يستطيع أن يرطب البشرة ويُصلح أي أنسجة تالفة بها.
  • زيت الجوجوبا: هذا الزيت يعمل كواقي للبشرة ضد التجاعيد، ويمنع التشقق الذي يُصيب كعب القدمين.
  • الألوفيرا: يتوفر في منتج الو لوشن هذا العنصر بنسبة تصل إلى ستة وستين في المائة، لذلك يساعد البشرة على امتصاص كافة العناصر الموجودة داخل تركيبة المنتج، مما يجعل البشرة تستفيد من كل المكونات ويمنحها أيضًا النضارة والحيوية.

 

وعلى الفور قُمت بشراء الو لوشن من فوريفر، وكانت تجربتي مع ألو لوشن أكثر من رائعة، فقد حدثت المعجزة وحصلت على وجه مشرق وجسم ناعم ووقاية كاملة من أشعة الشمس الضارة، كما أنني تخلصت نهائيًا من تهيجات الجلد التي كانت تصيبني وحصلت على ترطيب لليدين وفوجئت بأنه يخفي أي خطوط للتجاعيد نتيجة استخدام الماكياج.

 

وذلك بفضل التركيبة المتوازنة الموجودة في الو لوشن، وليس هذا فقط، فعندما ذهبت إلى نفس المركز لأنني أردت أن أنصح به صديقة لي مصابة بالصدفية، فخشيت بأن لا يناسبها، ولكنني فوجئت بأن الو لوشن يناسب مرضى الصدفية والإكزيما.

 

وهذه هي خلاصة تجربتي مع ألو لوشن الذي جعلني أستعيد ثقتي في نفسي وأتمتع ببشرة مشرقة غير جافة خالية تمامًا من أي عيوب، فأرجو أن تقوموا أنتم أيضًا بتجربة هذا المنتج الفريد، ويمكنكم الحصول عليه بمنتهى السهولة واليُسر أون لاين وبسعر بسيط جدًا من خلال موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comodo Trusted Site Seal
UC SSL Certificate
Mike Adams Jersey 
X